IAA Family Picnic 2015

iaa-viewallاستقبلت الجمعية العراقية الامريكية ضيوفها الاعزاء ابناء الجالية العراقية في جنوب كاليفورنيا خلال السفرة التي نضمتها في ارڤين٫ وقد اجتمعت العوائل في اجواء من المرح وعمت الفرحه الجميع من خلال الفعاليات والنشاطات الاجتماعية التي حرصت الجمعية على تنضيمها واشراك جميع الحاضرين فيها وتم توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقات الاسئلة الثقافية العامة وكان للاحباب الصغار الحصة الاكبر منها حيث شارك الجميع في اجواء من المحبة والسرور على انغام الموسيقى العراقية الاصيلة مع الدي حي مصطفى والمطرب سفيان العاني ومشاركة شباب وشابات الجالية واللذين ازدانت بهم اجواء الاحتفال بهاءا من خلال مسابقات الرقص الشعبي العراقي وتم اختيار لجنة تحكيم لاختيارافضل المتبارين وحصل عدد من شباب وشابات الجالية على الجوائز وفي مسابقة طاولة الزهر الطاولي فقد تبارى اللاعبون في دوري ساخن مع تشجيع الاهل انتهى بفوز احد المتسابقين ليحصل كاس البطولة لهذا العام مع شهادة تقديرية للمشاركة وتم توزيع الشهادات التقديرية والجوائز على المشاركين في الفعاليات الثقافية والفنية

وتتقدم الجمعية بخالص الشكر والامتنان لجميع العوائل وخصوصا اللذين قدمو من مناطق بعيدة و ابناء الجالية الكرام وشباب وشابات الجالية اللذين ساهمو بانجاح هذة الفعالية ونتطلع دوما للقياكم في مناسبات اخرى حيث ابواب الجمعية مفتوحة لاستقبال ارائكم ومقترحاتكم لرفع مستوى النشاط الاجتماعي للجالية العراقية في ولاية كاليفورنيا.

The Iraqi American Association held its annual summer picnic on Sunday, August 16th, 2015, at William Mason Park in Irvine California. It was truly an Iraqi family affair, full of cultural and social activities, music and food. All families participated in a children and adult Q&A and many received prizes and awards, not to overshadow the backgammon tournament and the Grand Champ.

The Iraqi American Association would like to thank all attendees and especially those who came from far places and all who participated in the preparation and the success of this event. The IAA is looking forward to bringing all Iraqi Americans closer.

Author: IraqiAmerican

Share This Post On